القائمة الرئيسية

الصفحات

رسائل عتاب قوية ومؤثرة - مسجات حب وفراق وزعل حزينة رومانسية وكلماتها قوية تمس القلب والروح

رسائل عتاب قوية ومؤثرة - مسجات حب وفراق وزعل حزينة رومانسية وكلماتها قوية تمس القلب والروح

رسائل عتاب قوية ومؤثرة قد يظن البعض أن العتاب رسائل العتاب واللوم علي الحب هي تلك الرسائل الذي يأتي للتعبير عن الوجع والألم بسبب شدة الحب ورغبة في الحفاظ علي العلاقة وازالة المشكلات والخلافات والزعل بين الحبيبن، لعلّ العتاب يحمِل الكثير من المَقاصد المباشرة والغَير مُباشرة، ولكن يجب أن يكون العتاب راقياً وهادئاً ومهذباً غير متمادي حتي يتلقاه المعاتب بصدر رحب ويتقبله، والعتاب ليس معناه الهجوم على الآخر، بعنف وجرح لمشاعره، إنما هو طلب المحبة والاهتمام، فهو عبارة عن طريقة مهذبة لتوضيح وجه نظرك للآخر، فهو دعوة الآخر لفهم الموقف ومراجعة نفسه،و قد يضن البعض أنه من الأمور السيئة فى حياتنا بل بالعكس فالعتاب نوع من المحبة، فهو عبارة عن معاتبه الأشخاص لبعضهم البعض بسبب بعض المواقف المزعجة التى تحدث بينهم وتؤرق حياتهم، فعندما يكون الشخص غالى عليك يجب أن تصارحه وتعاتبه حتى تظل القلوب صافيه،"عاتب صديقك فلعله لم يفعل وإن كان قد فعل فلا يعود يفعل"
رسائل عتاب قوية ومؤثرة
رسائل عتاب قوية ومؤثرة
ويسعدنا أن نهديكم اليوم في هذا الموضوع عبر موقعنا"كلام في الحب" مجموعة مميزة من ارقي واجمل رسالة عتاب للحبيب لارسالها إلي احبائكم  كله هذه الباقات لك بالتاكيد و ستعجبكم جداًَ لانها مختارة بعناية من قبل ادارة الموقع لكي تنال اعجابكم لذا لا تنسوا ان تشاركونا ارائكم حول الرسائل وان تعطونا رسائلكم لكي ننشرها في الموقع.,ولا تنسي ان تشارك الموضوع علي الفيس بوك لكي تسعد غيرك بباقة مميزة من الرسائل.
رسائل عتاب حزينة , اروع رسائل العتب - اجمل الصور
رسائل عتاب حزينة , اروع رسائل العتب - اجمل الصور
– و إجعل في أيامك مجموعة من الصور الجميلة لهذا الانسان الذي سكن قلبك يوماً ، ملامحه و بريق عينيه الحزين و إبتسامته في لحظة صفاء و وحشته في لحظه ضيق و الامل الذي كبر بينكما يوماً و ترعرع حتى وإن كان قد ذبل ومات.
– يجذبني الشوق إليك بقيود من حديد كلما إنتزعت قيداً أعادته الذكر من جديد أخبرني كيف أحيا و قلبك عن قلبي بعيد كم يطيب لي عذابي و نفسي تطالب بالمزيد فما الحب إلا ملك و نحن له كالعبيد حبيبي تذكرني فالشوق لك عنيد.
– إذا طلع لك قلب و عرف تشتاق تعال دورني تلقاني مكاني و إن كان قلبك نايم ما بعد فاق خله الين يفوق مع جرح ثاني أبشرك ما عاد يوجعني فراق و أقسى وجع فيني يزول بثواني.
– كيف تعاملني هكذا و قد كان القلب و العقل و الفؤاد لك ، كيف تخون الحنين و تجرحني و تتركني بلا سبب قف و عاتب و لا تتهرب مني و إسمعني حتى لا نتألم و صافح حينما تقدر و لا تعاتبني و ترحل.
– في حياتي كلها لم أصافح مثلك فقم و صافح قلبي قبل يدي و تذكر كلمات حبي و عشقي لك و لا تغادر حياتي بدون سبب عاتبني و لا تهجرني ففي الهجران موعد مع الموت.
– لو عرفت أن الغدر من صفاتك و لو عرفت أنك في لحظة تخون ، كنت أنسى و أنسحب من حياتك قبل أن تعذب قلبي الظنون فقد غرني حلو الكلام المعسول مو هو حلاتك طاف بي بين الأماني و الشجون لا تدور باقي الإحساس فاتك من بخل بالحب هجرانه يهون أحترق و إنت أسير بحب ذاتك و أشكي من جرح يعاني بالعيون ما تغير حبي إلّا من سواتك و انتهت قصة غرامي و الفتون.
– في حبك الثاني عسى الله يهنيك حنا مع الأيام ندله و ننساك كنت الرجا و اليوم خاب الرجا فيك ، رخـصت ماضينا و غيرت مبدأك وحدي بدنيا بها روحي اطلعت فاقد الإحساس ما عنده شعور ، الهوى مابيه أنا روحي اشبعت ! وش يفيد الجرح لو كلي كسور؟
– ودعتها و الشوق بيني و بينها بحور و دعتها رغم خوفي و الوله مجبور الحزن في إيدها بيأس يشدني كل درب عنها بعيد يصدني و مدري المحبة ضيعتني و لا أنا ضيعتها ! ما حكت و الحزن بيني و بينها في صمتها تضيع أدور و ينها فجأة اختفى كل الكلام تاهت حروفي في الظلام اللي سكن في عينها كل الأماني وقتها ردت لقلبي اشتقتلها و مدري المحبة ضيعتني و لا أنا ضيعتها !
– يمكن طيبتي غلطة تجازيني بها الأيام تعلمني أكون قاسي و أخلي عيونهم ما تنام خذوها سيرتي لعبو و زادو بي الجروح و آلام نسوا إنه الزمان يدور و إن ربهم علام مصير الدنيا تجرحهم و يطعنهم كلامهم بسهام ! في غيبتك قلبي فقد من يسليه من كثر حبك حلف ما يخونك في غيبتك قلبي تتحطم أمانيه و كرهت كل العالم و حبيت كونك في داخلي إحساس أجهل معانيه بس الأكيد الأكيد إن المشاعر يبونك.
– اتحسب اني اذا ابطيت ناسيك ماينسى عشرة صاحبه غير الانذال حدتني ظروفي على البعد لاجيك هم بوسط القلب و الدمع همال و إلا انت ياكل الغلا افتخر فيك و حبك سكن داخل فؤادي و لا زال.
– انت مو قد الكلام كل يوم لك كلام انت تلعب بالقلوب انت جاهل بالغرام تعذبني تجرحني ولامره تفرحني حبيبي كيف مافكرت في يوم انك تريحني.
– وش موقفك لو كنت انا اليوم خاينك و شهو شعورك لو فؤادك غدرته منت بكفو قلبي له سنين صاينك ان جيت أنا عندهم راحوا و خلوني و ان رحت أنا عنهم ردعوا حبوني.
– عزاه صرنا نلتقي مثل الأغراب ، عقب الغلا كلن بوجه يصدي ، من عقب ماحنا عزيزين و أصحاب ، اليوم كلن صد قصده تحدي ، لكن يطول الوقت و تعرف الأسباب ، تندم على وقتن مضى كنت ضدي !
– تحسب انه بغيابك بذكرك فى كل حزه و أتندم و أترجى و أعتذر و أبوس راسك ، للأسف كنت زقاره تنتهى فى كم مزه ، و انتهيت و ماطفيتك و احرقك غيرى و داسك !
– قلبي يعاني و انت بالحب مختص وانت اللذي عقلي بلافكار خصه قصه غرام و كانت اكبر من النص فها حبيب ساكن القلب نصه اخر كلامي اطلبك ياقلم وص خلو علاجي بالاشواق.
– راسك علامك رافعه يوم أحاكيك الظاهر أني فوق حجمك عطيتك لحظة نبي نرجع دقيقه لماضيك بذكرك في أي حاله لقيتك كان الضياع و دمعتينك تخاويك منهار و في عز أنهيارك خذيتك.
– إذا طلع لك قلب و عرف يشتاق تعال دورني تلقاني مكاني و إن كان قلبك نايم ما بعد فاق خله الحين يفوق مع جرح ثاني أبشرك ما عاد يوجعني فراق و أقسى وجع فيني يزول بثواني.
– تنتقي كلمات استرخاء مفعمة بالكذب و الأعذار كم ألوم قلبي على سوء اختياره الآن أترك المشوار فما عاد تفرق و لا عاد تفرق لو تجي صدمتي فيك صدمات عمري زودتني مناعة متساوية عندي و إذا قلت ما أخفيك كل شي أحبه أتوقع ضياعه.
– أعطيتها قلبي و حبي و عطفي لكنها أضاعت كل شيء فسألت نفسي أين ذلك الحب فأجابتني بأنه في عالم الضياع.
– يصحبني الشوق و يسلمني بيده إلى الحنين ثم يوصلني الحنين إلى باب الذكريات يطرق الباب و يجري ليختبئ و يراقبني و أنا أقلب الصفحات التي رتبتها بعد أن أنتهي أغضب و أنثرها في كل مكان و أخيراً أعود لارتبها كما كانت و أغلق الباب خلفي هكذا يفعل الشوق و الغياب حين يحتاج أن ينفض الغبار عن مقتنياته الخاصة و نحن و ذكرياتنا من مقتنياته الخاصة.
– صعب أن ينتهي الحب الصادق نتيجه لأمر تافه و الأصعب أن يستمرّ الفراق لأن كل طرف ينتظر إشاره الرجوع من الآخر.
– نقف في منتصف الطريق نعشق حضورهم و نخشى غيابهم و تنتفض الأماني و الهواجس داخلنا تارةً تثور و تارةً تهدأ و نبقى نحن ساحة لهذه الفوضى تجتاحنا فوضى الحواس.
– في الغياب نرى من نحب بصورة أوضح و نشعر بمدى أثرهم و تأثيرهم بشكل أدق ففي الغياب تكبر محبتنا لهم و تصغر محبتنا لأنفسنا.
– ما أصعب أن تبكي بلا دموع و ما أصعب أن تذهب بلا رجوع و ما أصعب أن تشعر بالضيق و كأن المكان من حولك يضيق.

– حياتي في خطر مشتاق رسايل من القمر يا ترى بيرسل ولا اشرب من البحر.
– يجيلك يوم وتندم على ما سويت وتندم على اللي مضى وتتمنى مني كلمه رضى.
– قبل ما تفتكر إنّي نسيك ويبدأ الشك يلعب بيّا وبيك أرسلك ستة حروف شيك (و.ح.ش.ت.ن.ي).

– لو عندي خمس قلوب أهديك قلب يكون ليك حنون و قلب يشيل عنك الهموم و قلب يحميك من العيون و قلب يغطيك وقت النوم و قلب يموت فيك كل يوم.
– حبيبي في القلب ساكن و عن عيني بعيد طب ليه الاقسوة لم انتا بتقول فكرني.

– تغيب أياماً و شهوراً و لا تبالي في شخص تقتله لحظات الانتظار و تأتي بحنين مزيف و تراوغ كالثعلب المكار.
– أسف نسيتك كنت مشغول وتعبان السبب بحفر اسمك بقلبي
– الرسالة دى مش حب فيك دى علشان تفكرك إن فيه حد معبرك
– قد يبيع الإنسان شيئا قد شراه…ولكن لايبيع قلبا قد هواه
– من يكن في حاجة أخيه يكن الله في حاجته
– حياتي في خطر مشتاق رسايل من القمر يا ترى بيرسل ولا اشرب من البحر
– كل هذا الغرام كان كذبه والسلام وكل حبي لكم كان لعبه بأيديـكم
– الشمعه إذا ذابت اشتري غيرها بس أنت إذا غبت من يعوضني بنورك
– انا كلي تحت امرك خد فرحي و هات همك ,خد ضحكي و هات دمعك , خد عمري بس هات حبك
– مساء الشوق يالي من العسل اصفي لوبيدي علاج الناس لخلي شوفتك وصفة
– ربما عجزت روحي ان تلقاك و عيني ان تراك لكن لن يعجز قلبي ان يحبك و يهواك
– ليتك تجرب من الفرقا معانتي مره بعمرك وتعرف قدر حبي 
– دور على غيري حبيب صدقنـي أنا منتهي وشلون وياك أبتدي
– أمس تجرحني واليوم تراضيني الدنيا مو على كيفك تبيعني وتشتري فيني
– ودي أكلمك ودي اسولف معاك صحيح اشتقتلك بس جرحك بقلبي عودني على جفاك
– أنا ما بي تعطيني أمل اكبر من أحلامي أخاف اصدق هل حكي وتجرحني أيامي
– سكت وتحملت و علشانك تعذبت والحين جادوري يا تمشي بدروبي أو عنك رحلت
– مادمت ترفض هدوئي برفض إجنونك من حقي أرفض ومن حقك تعاتبني
– انتهى اللي بيننا قدر الله وانتهى ومن ربوع الحب قلبي باجبره درب الرحيل
– أكبر قهر لاضاع عمرك ورا إنسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثاني
– لا يهمك صد عني ما يخالف باكر تجي وتقول : عذبني ضميري
– مليت من دمعي حرقني وحرق أجفاني شكيت الدمع لعيوني بكت عيوني على حالي
– خلاص من دنيتك برحل وألم عزالي من قلبك أنساني ولا تسأل سبب فرقاي عن حبك

– لو الجفا والبعد يعطي شهادات كان أنت ماجستير نسيان وقطاعه .
اروع رسائل العتب
رسائل عتاب حزينة , اروع رسائل العتب - اجمل الصور
– لقد قسوت علي، لم اتوقع من وسط البشر ان تفعل انت هذا بي، لقد أحببتك ورأيت فيك نفسي، رأيت فيك روحي، عندما كنت أنظر إلى عينك كنت أرى الكون، وارى حياتي، لماذا تقسو على.
– لقد تركتني في وسط الظروف القاسية وانا التي وقفت بجانبك في كافة الظروف، في اخر مرة تلاقيننا فيها رأيت في عيناك قسوة، وسمعت في صوتك قسوة، لم تكن يومها انت، كنت شخصا أخر، لماذا تغيرت معي لهذه الدرجة.
– بعيونك كل حنان العالم، لقد رأيت ذلك وتأكدت من هذا الأمر، هذه القسوة ليست من طباعك، لماذا تجرحني وتقسو علي .
– مش قادرة أفهم قسوتك. ليه؟
– رخصت الغالي لعيونك الغالين، تخليت كل الدنيا والناس لأجل رضاك، وفي النهاية تكون مع غيري، هل هان عليك حبي؟
لو عرفت ان الخيانة من صفاتك ما كنت عرفت.
– إذا لم أكن كافية بالنسبة لك، كان يمكنك ان تكون صريح معي، كان من الممكن ان تتركني، لكن لم الخيانة، لماذا تسبب لي بهذا الشعور بالنقص؟
– بخانتك هذه تركتك لي حرجا عميقا يصعب على تخطيه، وأخشى ان يلازمني إلى نهاية عمري، لن اسامحك ابدا على كسرة فرحتي، لن اسامحك ابدا على عذابي، لن اغفر لك أبدا الدموع التي بكيتها عليك، لن اغفر لك ابدا تلك الأحلام التي بنيتها معك وهدمتها انت في لحظة.
– يقولون الدنيا دوراه والي بتعلمة بتلاقيه، بس انا لا اريدك ان تشعر بنفس الشعور المؤلم الذي سببته لي بخيانتك.
لن اسامحك ابدا على خيانتك وكذبك.
– اتعلم انني لم أتوقع منك ذلك البعد، بس يمكن خير.
رحيلك هذا اقسي شيء مررت به في حياتي، لكنى أعلم ان هذا الرحيل مؤقت، فالمحب لا يستغني عن محبوبة أبدا تحت أي ظرف من الظروف.
– انا أحزن بدون ضحكات عيونك، أتتذكر يوم قلت لي هذه الكلمة، ولماذا قلت لي هذه الكلمة ومن ثم رحلت؟ لماذا علقتني بك وصرت جزء من حياتي ثم رحلت، لماذا جعلتني اشعر بالفردوس ثم رحلت.
– رحيلك هذا قطعة من النار، أشعر يوميا بأني في عذاب، بداخلي الكثير من الأمور التي اريد ان اخبرك بها، انتظر عودتك على أحر من الجمر، اعلم أنك سترجع لي مرة أخرى.
– لماذا لم تقل لي ان هذا هو الوداع، لماذا لم تخبرني في أخر مرة قابلتك فيها ان هذه المرة ستكون المرة الأخيرة، لماذا رحلت في صمت، هل تراني لا أستحق حتى الوداع.
– هل انت سعيد بدوني، انا لست سعيدة على الإطلاق، ومن وقت رحلت وانا لا أقدر على الابتسام او الضحك، اختفت فرحتي – ببعدك، انا في انتظارك الى ان تأتي.
– يقولون البعيد عن العين بعيد عن القلب، لكن انت يا غالي كل القلب، إذا بعدت عن العين فأنا بشوفك.
– تغيب مهما تغيب، وتبعد مهما تبعد، بس انت في قلبي للأبد.
– تغيب ثواني، تغيب شهر، تغيب أيام، تغيب سنين، سأنتظرك للأبد.
– أنا أيامي من غير ولا تسوى، وحياتي من غيرها مش حياة، في بعدك عذابي وفي قربك راحتي.
– انا في البعد متحاوط بطيف ريحتك.
– تذكر عندما قلت لي أنك لن تفارقني ولو للحظة واحدة لكنك مضيت وكأنما أعجبك الفراق.
– رغم فراقك إلا أنك ما زلت في قلبي، انا لن انساك، انا في الحقيقة لا أريد نسيانك، حتى لو انت نسيتني سأتذكرك إلى نهاية عمري حبيبي.
– في اليوم الذي رأيتك فيه علمت أنك ستحتل مكانة كبيرة من حياتي، لأول مرة أشعر بكل هذه الثقة تجاه شخص، عندما رأيتك قلت لنفسي أنتهى وقت الانتظار، لقد وجدتك، ثم فوجئت ببعدك عني، انا واثقة من شعوري تجاهك، وأعلم أن هذا البعد هو مجرد فتره مؤقتة، لكن أنا فقط يقتلني الانتظار، ليتك تعود سريعا.

– خطأك هذا لا يعنيني في شيء، انا مسماحك من غير اعتذار، لأني احبك بدون حدود.
– انا عمري ما أخطأت في حقك، وعمري ما فكرت في يوم أني أزعلك، وعمري أبدا ما أفكر في يوم أنى اعمل كدا، طب ليه هونت عليك.
– لقد وعدتني ان تبقى إلى جانبي إلى الأبد، وعدتني وقلت لي انني سأجدك قبل الحاجة اليك، لكنني كنت وحدي، وأنك لم تأت، لقد انتظرتك طويلا.
– وعدتني ان تظل معي الى نهاية الحياة لكنك اخلفت وعدك وتركتني.
– كنت بموت فيك وبفكر فيك ليل ونهار، أعطيتك قلبي وحياتي وعمري وفي الأخر دي تكون مكافأتي تكذب على، أنا اعرف بكل الأمور واعرف أنك لا تخبرني الحقيقة، بس كنت دائما انتظر منك الاعتراف بذلك، بس انا مش فارقة معاك.
– انا لو مهمة عندك ويهمك امري كنت حافظت علي وعاملتني بالطريقة الي بتحبب ان الناس يعاملوك بيها، بدون أي كذب أو خداع.
– لطالما سامحتني عندما قمت انا بالخطأ، لكن الأمر الذي أحزنني هو كذبك، لماذا كذبت على، ألم نتعاهد على الصدق.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع