القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع كلام الحب | كلام حب بالانجليزي مترجم 2020

موقع كلام الحب | كلام حب بالانجليزي مترجم 2020

اوهايو يااحباء تويتر كما وعدناكم يوم الامس اننا سوف نشر لكم المزيد من كلام الحب جديد اليوم وهانحن وفينا بعهدنا ونشرنا لكم كلام حب تويتر جديد.
طبعا كلمات الحب التي ننشر تكون مترجمة من كلام حب بالانجليزي لكلام حب عربي لذلك لو لاحطتم غلط لغوي في اي من سطر حب نرجو ان تخبرنا في تعاليق موقع كلام الحب.

كلام حب تويتر جديد.
كلام حب تويتر جديد.


كلام حب بالانجليزي

ليس لديك فكرة عن مدى سرعة قلبي عندما أراك.
 
انت عالمي.
 
عندما تواجه يومًا سيئًا ، تذكر هذا: أنا أحبك.

عندما تشعر بالوحدة ، ما عليك سوى إلقاء نظرة على المسافات بين أصابعك وتذكر أن المكان الذي يناسبني تمامًا.

عندما أقول لك إنني أحبك ، لا أقول ذلك بدافع العادة. أقولها لتذكيرك بأنك أفضل شيء حدث لي.

عندما ألقي نظرة عميقة في عقلك ، قابلت بجمال ألف ماسة. عندما تركت هذا الحب والجمال يتدفقان على جسدي ، كنت أعرف أنه لا يوجد شيء يمكنني أن أتبادل علاقتنا به.

التفكير بك يجعلني مستيقظا. حلمك يبقيني نائمًا. التواجد معك يبقيني على قيد الحياة.

قلبي هو الكمال لأنك داخل.

أنا أكثر عندما أكون معك.
كلام حب بالانجليزي
كلام حب بالانجليزي


إذا كنت فيلمًا ، كنت أشاهدك مرارًا وتكرارًا. أستطيع أن أشاهدك كل يوم في حياتي ولا أشعر بالملل أبدًا.

إذا كان الحب كتاب قصص سنلتقي به في الصفحة الأولى.

اريدك. كلكم. عيوبك. اخطاؤك. عيوبك. اريدك وانت فقط.

مجرد "أحبك" يعني أكثر من المال.

لقد وقعت في الحب بالطريقة التي تغفو بها: ببطء ، ثم مرة واحدة.

إذا وجدت شخصًا تحبه في حياتك ، فالتزم بهذا الحب.

لا يمكنك إلقاء اللوم على الجاذبية لوقوعها في الحب.

أحبب نفسك أولاً وكل شيء يقع في الخط.

الحب هو الصداقة التي اشتعلت فيها النيران.

القلب له أسبابه التي لا يعرف السبب شيء.

لا يوجد سحر يساوي حنان القلب.

نحن على قيد الحياة عندما نكون في حالة حب.

يتكون الحب من روح واحدة تسكن جسدين.

الحب لا يعترف بأي حواجز.

أنا أحبها ، وهذه هي بداية ونهاية كل شيء.

كل ما أنت عليه هو كل ما سأحتاج إليه.

تكسب دائما بإعطاء الحب.

كلام حب وغزل

أنت لا تتوقف أبدا عن تدهش لي. كل يوم هناك شيء جديد يجعلني أحبك أكثر من اليوم السابق.
كلام حب وغزل
كلام حب وغزل


احبك كثيرا. تماما كما كنت.

لهذا السبب يسمونه سحق. لو كانت سهلة ، لكانوا يسمونها شيء آخر.

يجب أن يتم تقبيلك غالبًا ، ومن قبل شخص يعرف كيف.

أفضل شيء يتمسكون به في الحياة هو بعضهم البعض.

أنا أحب أن أكون متزوجة. من الرائع أن تجد شخصًا خاصًا تريد إزعاجه لبقية حياتك.

أن تكون شجاعًا يعني أن تحب شخصًا دون قيد أو شرط ، دون توقع أي شيء في المقابل.

الحب هو شيء مرسل من السماء للقلق بحق الجحيم منك.

 أفضل أن تحبه وخسرت ، من أن لا تحبها على الإطلاق.

لا يوجد شيء لن أفعله لأجعلك تشعر بحبي.

قصص الحب الحقيقة ليس لها نهاية.

إذا كنت تعيش لتكون مائة ، فأنا أريد أن أعيش مائة ناقص في يوم واحد ، لذلك لا يجب أن أعيش بدونك.

بالنسبة لي ، أنت مثالي.

أريدكم ، إلى الأبد ، أنا وأنت كل يوم.

أنت لا تتزوج من شخص يمكنك العيش معه - أنت تتزوج من شخص لا يمكنك العيش بدونه.
قصص الحب الحقيقة ليس لها نهاية.
قصص الحب الحقيقة ليس لها نهاية.


كل ما أفعله ، أفعله من أجلك.

عندما تحب شخصًا ما ، فأنت تحب الشخص كما هو ، وليس كما تريد أن يكون.

مهمتك ليست البحث عن الحب ، ولكن مجرد البحث والعثور على جميع الحواجز التي قمت ببنائها ضدها.

في بعض الأحيان يكون شكل من أشكال الحب مجرد التحدث إلى شخص ما ليس لديك أي شيء مشترك معه ولا يزال مفتونًا بوجوده.

لا تحب أبدًا أي شخص يعاملك وكأنك عادي.

إن الشعور بحب الناس الذين نحبهم هو نار تغذي حياتنا.

عندما نحب ، نسعى دائمًا لنصبح أفضل مما نحن عليه. عندما نسعى جاهدين لنصبح أفضل منا ، يصبح كل شيء حولنا أفضل أيضًا.

كان لي في مرحبا.

كلام حب للزوجة

أردت أن تكون أنت. أردت أن تكون أنت بهذا السوء

في كل العالم ، لا يوجد حب لك مثل حبي.

بلمسة من الحب يصبح الجميع شاعرًا

لم أكن أعيش أبدًا قبل حبك.

وقدم الحب لي ولكم.

كل ما تحتاج إليه هو الحب.

بعض قصص الحب ليست روايات ملحمية. بعضها قصص قصيرة ، لكن هذا لا يجعلها أقل امتلاءً بالحب.
خلفيات تعبر عن الحب
خلفيات تعبر عن الحب


الابتسامة هي بداية الحب.

أولاً وقبل كل شيء ، حب الذات ، ثم التخلي عن الحب.

كل ما تحتاج إليه هو الحب. لكن القليل من الشوكولاتة بين الحين والآخر لا تؤذي.

الحب هو عمل غفران لا ينتهي.

لم يقيس أحد قط ، ولا حتى الشعراء ، مقدار ما يمكن أن يحمله القلب.

الحب يحب الحب.

عندما تدرك أنك تريد قضاء بقية حياتك مع شخص ما ، فأنت تريد أن تبدأ بقية حياتك في أقرب وقت ممكن.

ربما لا أعلم ذلك كثيرًا ، لكنني أعلم أن هذا كثيرًا حقًا ، لقد باركتني لأنك كنت محبوبًا.

أنا شخصياً أحب قصة حب عظيمة.

احبك كثيرا. تماما كما كنت.

لهذا السبب يسمونه سحق. لو كانت سهلة ، لكانوا يسمونها شيء آخر.

يجب أن يتم تقبيلك غالبًا ، ومن قبل شخص يعرف كيف.

هدية لمتابعين موقع كلام حب اليوم سوف ننشر اكثر من 100 وصف عن الحب او التعبير عن الحب لذلك انتظرونا قرييباا مع شعر الحب.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع