القائمة الرئيسية

الصفحات

رسائل تهيج الزوج - رسائل جنسية مثيرة لشهوة

 قد تكونيني عزيزتي الزوجة تريدين ان ترفعي من شهوة زوجكي برسائل جنسية تهيجه ولاكن لاتعرفين اي رسالة ترسلين له لدا سوف نقد لكي اليوم بعض الرسائل القصيرة التي سوف تفي بالغرض وتهيج الزوج كما تريدين.

شاهد ايضا:

رسائل زوجيه مثيره جدا ارسلوها وشوفوا ردت فعل الزوج منها 

10 رسائل ساخنة أرسليها لزوجك قبل رجوعه البيت

10 رسائل ساخنة أرسليها لزوجك قبل رجوعه البيت
10 رسائل ساخنة أرسليها لزوجك قبل رجوعه البيت

  1. "خمّن ما الذي أرتديه الآن؟": أرسلي هذه الرسالة لزوجكِ عندما يتأخر في العمل، وسيعرف حينها أنكِ تشتاقين له بشدة، للدرجة التي جعلتكِ لبستِ أفضل ما لديكِ وتجلسين الآن في انتظاره.
  2. "لا أستطيع أن أنام، كل ما أفكر فيه، هو ما كنا سنفعله لو أنك هنا الآن": هذه الرسالة كفيلة بأن تجعل زوجكِ يترك لخياله العنان، وتجعله يرجع إلى المنزل سريعًا، ممنيًا نفسه بليلة حميمية لا مثيل لها.
  3. "من الفراش الآن، أنتظرك لتدفئني": أرسلي هذه الرسالة لزوجكِ في منتصف النهار، وستجعله متشوقًا جدًّا للحظة التي سيعود فيها إلى المنزل ويراكِ.
  4. "طوال النهار، لم أتوقف عن التفكير في أنني أداعبك بقبلاتي وفمي بل حتى بلساني": هذه الرسالة ستشعل رغبة زوجكِ على الفور، وتجعله يرجع إلى المنزل بمنتهى السرعة لممارسة العلاقة الحميمة معكِ.
  5. "اليوم اشتريت ملابس داخلية جديدة (لانجيري) ملمسها رائع جدًّا على بشرتي": أرسلي هذه الرسالة لزوجكِ قبل أن يرجع إلى المنزل، واستمتعي معه بليلة دافئة سعيدة.
  6. "قل لي فيما كنت تفكر أمس بعد ليلتنا الجميلة معًا": هذه الرسالة تبدو بريئة، لكنها تحمل في طياتها دعوة جديدة لممارسة العلاقة الحميمة معه مرة أخرى اليوم.
  7. "أنت لا تعرف ما الذي سأفعله معكِ يا حبيبي، حينما تعود إلى المنزل مساءً": أرسلي هذه الرسالة لزوجكِ آخر النهار، فبقدر غموضها ستجعله متحمسًا للعودة إلى المنزل، وممارسة العلاقة الحميمة معكِ.
  8. "أكثر شيء أعجبني أمس حينما كنت تمرر يديك على صدري ببطء": هذه الرسالة ستداعب خيال زوجكِ، وتجعله يتذكر بعض مشاهد الليلة الماضية، الأمر الذي يجعله متشوقًا لكِ جدًّا.
  9. "أنا مشتاقة لك جدًّا الآن، هل يمكنك مساعدتي؟": توضح هذه الرسالة مدى شوقك لزوجكِ ورغبتكِ في ممارسة العلاقة الحميمة معه، ما ينعكس عليه أيضًا، ويجعله متشوقًا جدًّا لممارسة العلاقة معكِ.
  10. "ما أكثر شيء مثير تريدني أن أفعله، بمجرد أن تعود إلى المنزل؟": أرسلي لزوجكِ هذه الرسالة، قبل عودته إلى المنزل مباشرة، فهذه الكلمات ستزيد من رغبته وتجعله متحمسًا جدًّا لممارسة العلاقة الحميمة معكِ.

رسائل ساخنة تهيج الزوج قصيرة

رسائل ساخنة تهيج الزوج قصيرة


هنا بعض الرسائل الساخنة التي تقوم ب تهيج الزوج:

لكلمات الحب والرسائل الرومانسية وقع خاص لدى الرجال، يمكنكِ كتابة رسالة خاصة لزوجك وهو في العمل للتعبير عن مدى اشتياقك وحبك له. لا يساعد ذلك فقط على تحسين حالته المزاجية للتخلص من أعباء العمل، بل سيعمل جاهدًا على العودة إلى المنزل مبكرًا لقضاء بعض الوقت معكِ حتى إن كان مشغولًا.

وأهم الحيل الجنسية التي يمكنكِ اتباعها لإثارة زوجكِ ولانجذابه لممارسة العلاقة الحميمة هي العينين والحس البصري أي أول شيء يلفت أنظار زوجكِ إليكِ وتقوم بتحريكِ الشهوة والرغبة الجنسية لديه هو ارتدائك للملابس المثيرة مع المكياج الناعم والخفيف الذي يمنحكِ إطلالة جمالية جذابة.

احرصي على وضع عطر يحبه الزوج فهنا يشعر الزوج بزيادة في النشاط الجنسي وتبدأ الشهوة والرغبة الجنسية تتحرك لديه. أثناء الاتصال الجنسي وممارسة الجماع.

يرغب الزوج بالنظر في عيون زوجته لكي يرى مدى شعورها وإحساسها بالمتعة واللذة فهذه الطريقة قد تثيره وتجذبه تجاه زوجته كثيرًا لأنها تشعره بأن أدائه الجنسي جيد ويشعرها بالمتعة والوصول للرعشة الجنسية.

من الحيل الهامة أيضًا لانجذاب الزوج لممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته هو التغنج به أثناء ممارسة العلاقة الجنسية أي تحدثي مع زوجكِ بأسلوب مغري وجذاب فهذه الطريقة قد تدغدغ أعصاب الزوج الجنسية وتثيره بشكل كبير. يمكنكِ الحديث بالكلام عن العلاقة الحميمة أثناء الممارسة دون خجل وأن تقولين له أنك تشعرين بالإثارة أكثر عندما يقوم بلمس أي منطقة من مناطق جسمكِ.

كما تغنجي به قائلة إنكِ تشعرين بالمتعة كثيرًا معه وخاصة إذا فعل “كذا وكذا …” عليكِ تحديد عبارات الكلام بكل وضوح ودون تردد. أحرصي على إظهار الآهات والتأوهات خلال الجماع فقد يشعر الزوج بالإثارة أكثر.

كل ما عليكِ فعله هو أن تعبري له عن رغبتكِ ومشاعركِ بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، عن طريق إرسال رسائل زوجية ساخنة له، لذا اليك البعض منها:
  • ابيـك تـدري وش قيـمـتك عنـدي.
  • ودي تكـوون الحيـن جنبـي و أح ـضـنـك بقـووهـ داخـل قلبـي
  • و أحـسسـك بقـيمـتـك عنـدي ..و أقـوول لك .. إني أح ــبــك لـوو مـاكنت تـدرري
  • !!ودي تكـوون لـي أنـا وحـدي 
  • ومحـد ابـد يشغلك عنـي ..و أبيـك كـل ماتمشـي تبتسـم لـي 
  • و تقـوول ..: شـووفـووا ح ــبيـبـي حـدي!!

الناس بعد الاكل تشتهي بسبوسه وانا من شفتك اشتهي بس بوسه تعال وخلك معاي ارتاح ونام فحضني { وشفاتك تحس بشفاي !وانت حس بحراره جسمي خلني تحتك 1 انسى الكل ودنياي وابي منك الآآآآآهـ تقولها وتسمعني وان عطشت منك انت ابي الماي المهم مصدر من جسمك يرويني ليتني وياك تالي الليل بغرفة ابات وياك على نفس السرير امزح معاك واقولك طرفة وتضحك معايا بدون تعكير.

واحطك بحضني والمك بخفة تسمع كلام معسول صادق التعبير واقرب الخد للخد و”الشفة للشفة” واغمض عيوني وارتجي خير واحس الدنيا تدور مليون لفة وانسى من أكون ومن اصير واقول اسمح لي النور طفه وننام أنا وأنت بنفس السرير!

تخيلني انا وياكننام الليل تحت اغطاك واظن الوضع مايخافكظلام وليلنا هادي انا صبري على الحفهدخيلك بلحس الشفه واشوفك حولي ملتف ( احبك موت يالغالي ) أحلى مقادير الزمن جلسة إثنين يقضونها بين الدلع والموده هذاك يلعب في صدر كامل الزين والزين يلعب في خيوط الموده ماحدن درى عن شرقة الشمس من وين أحضانهم بأحضان بعض مستبده.

رسائل تهيج الزوج

رسائل تهيج الزوج


بعض الرسائل التي تهيج الزوج على الزوجة بعد تلقيها:

الصوت الهادئ والحديث الرقيق ونظرات العين المثيرة، من أكثر الأشياء التي تُثير الزوج وتذيب قلبه وعقله، فالرجل لا يعشق المرأة ذات الطابع الرجولي، التي لا تستخدم أنوثتها في لحظات الانفراد بينهما ودائمًا صوتها مرتفع، لذلك تحدثي مع زوجك برقة ودلع في أغلب الأوقات، وخاصةً في الأوقات الحميمية التي تقضيانها معًا.

حافظي دائمًا على مظهر جيد في المنزل، وخصوصًا عند اختيار القطع التي ترتدينها في الأوقات العادية، احرصي على أن تكون تلك القطع مثيرة لزوجك طيلة الوقت، البيجامات والقمصان القطنية وملابس النوم واللانجيري، وخصصي ملابس للطهي والتنظيف.

قبلة ساخنة مفاجئة سيكون لها مفعول السحر على زوجكِ، بالطبع لا يجب أن يحدث ذلك دائمًا، ولكن أيضًا لا تجعلي وقت القبلات مقصورًا على العلاقة الحميمة، فاجئي زوجك بقبلة مميزة أو أكثر كلما حانت الفرصة، وسيدهشك رد فعله.

تخيلي أنه يحتضنك برفق وأنتِ تطهين الطعام أو تشاهدين المسلسل المفضل، واذهبي ناحيته على الفور لتقبيله. الاهتمام بتسريحة شعرك واختيار تسريحة مختلفة ومثيرة مع مكياج خفيف من أساليب الدلع الأكيدة والفعالة مع الزوج، لأنها تغير من مظهرك تمامًا وتعطيكِ مظهرًا أنثويًّا جذابًا لا يستطيع زوجك مقاومته، وكل امرأة تعرف ذوق زوجها، وبالتأكيد أنتِ تعرفين التسريحة التي يحبها زوجك أكثر وألوان المكياج التي يفضلها.

التجديد في أوضاع العلاقة الحميمة: التجديد والبعد عن التكرار والملل في العلاقة يعطيها روحًا يحبها كل زوج، فالأزواج يحبون تجربة أوضاع جديدة كل فترة لكسر ملل العلاقة وتجربة أحاسيس جديدة معها. 

 رسائل جنسية

نقدم لكم بعض الرسائل الجنسية التي تثير شهوة الزوج على الزوجة:

  • أحببت رؤيتك في ذلك القميص / الجينز / أعلى / ملخصات الليلة الماضية
  • هل تعتقد أنني سأبدو أفضل في التنورة أو الجينز الضيق؟
  • هل قلت لك ما أسميه صدري؟
  • الليلة الماضية كان لي حلم أعنف ... وكنت في ذلك!
  • لا أستطيع التوقف عن التفكير بك ، اخرج من رأسي!
  • أنا متحمس جدًا بشأن موعدنا الليلة. إذا لعبت أوراقك بشكل صحيح ، فسوف تحب ما خططت له لاحقًا.
  • أعلم أن الليلة الماضية كانت المرة الأولى ، لكن أعتقد أنني مدمن على قضيبك بالفعل.
  • سأرتدي كعبي اللعين على موعدنا الليلة.
  • ماذا ستفعل لاحقا؟ تمانع إذا وقعت في تفجيرك؟ -تعرف على 19 أسلوبًا قويًا للوظيفة بالنفخ هنا.
  • الليلة أريد أن أقبّل طريقي ببطء من شفتيك إلى الأسفل ... السؤال الوحيد هو إلى أي مدى سأذهب؟
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع