القائمة الرئيسية

الصفحات

رسائل ساخنة: رسائل تهيج الزوج على زوجة او صديقة مجربة 100%

رسائل ساخنة لتهيج زوج
رسائل تهيج الزوج

بعض الرسائل التي تساعد على اهاجة الزوج على زوجته او صديقته, فكما عهدنا من تقديم لكلام الحب الساخن والمثير لكم مند ثلاثة سنين وكان هدا المقال هو المقال الاول والدي كان بعنوان رسائل زوجيه مثيره جدا ارسلوها وشوفوا ردت فعل الزوج منها.

رسائل ساخنة لتهيج زوج او زوجة

ارسلي او ارسل بعض الرسائل من الرسائل اسفله وانتطر تهيج الهدف كانه حبيب جديد لك:

  1. استاحشك ليلي وخانتني الظروف وكل غفوه في عيوني شابها فدّان خوف، ياللي اريدكِ كثير احتياجي منك قبلة زوجتي.
  2. زوجتي في وحده ليلي احتاجُك وأحتاج قبلاتك اكثر من اي وقت مضى لا خوُفآ بل حنينُ العُشاق يزيدُ ليلآ.
  3. لزوجتي كم احتاجك كم اشتاق الى عزف سيمفونيات عشقك وكلماتك كم اتمنى ان اردد معك اغاني الحب والهوى في ليلي البارد.
  4. أعترف أنا أنى أقضى نهارى بحثا عنك فى واقعى، وأقضى ليلى بحثا عن طيفك فى منامى أعترف أنى حقا أشتهيك.
  5. زوجتي أرغبكِ جدا في برد ليلي بين دموع فؤادي في اوقاتي بين احرفي وكلماتي، في واقعي احبك صمتا يحتويني احتاج ان تسمع دقات عشقي ان تلمس روحي وقبلة منك تكفيني.
  6. زوجتي في صيفي و شتائي  في ليلي و نهاري في يقظتي و نومي بل اشتهيك في كل حياتي.
  7. زوجتي الحبيبة في وحده ليلي اشتهيك اكثر من اي وقت مضى لا خوُفآ بل حنينُ العُشاق يزيدُ ليلاً.
  8. اشتهيكِ في ليلي البارد ، هذا لتدفيني لكن لا أستطيع اأن اترجم مشاعري لكِ زوجتي.
  9. إشتاق لك بقلبي إمتلئ بحبك وعيني مناها شوفتك، وحنيني طول ليلي يغني لك ونبضاتي تسأل عنك وشفتاي ترغب بكِ.
  10. أسُكّنتك صدري أسُكّنتك قلبي أسكّنتك حرفي أسُكّنتك نبضي، أصمتُ وأُقرأُ جُنُون حرفي كيف أُكتبُك أنصّت لتمتمات حُبّي وجُنُونه، سأكون لكِ من الحُبّ بحرا تُغرقُ بين امواج احضاني أحببتك ف نطقت بجُنُون اللّسان ونطّقتك بأبجديّة البيان وكنتِ نبضا لروّحكِ لاتفارقني ابدا الى زوجتي الغالية احبك.
  11. تمنيت أن أذوب في أحضانك بالأمان لا أريدك ساحة حرب فقد رأيت من الدنيا ما يكفي.
  12. زوجتي وكيف يكون الحزن عنوانك والأمل بايت كل يوم في أحضانك، دمع عيونك رافض يكون ندم ووجود اللي خانك من بعدك عدم.
  13. سمعيني نبضكِ خديني في حضنكِ زوجتي
  14. زوجتي حبيبي انت روحي وفرحت عمري واﻻمان اللي في حضنك ينسيني ويوقف الوقت معك، حنانك ليا خلاني نتعلق فيك كل يوم اكثر من اول أحبك وأشتهي تذوق مبسمك ياغالية

اكثر من 50 رسالة ساخنة تهيج الزوج 

اكثر من 50 رسالة ساخنة تهيج الزوج
رسائل ساخنة


1. أنا محظوظ جدًا لأنك أفضل صديق لي

2. أنا معجب بك. احبك كثيرا.

3. شكرا لكونك أنت

4. ما زلت أقع في حبك كل يوم

5. أريد أن أكون بين ذراعيك.

6. افتقدك ، اشتقت لك ، أريد تقبيلك!

7. كيف حالفني الحظ بوجودك؟

8. تضع ذراعيك حولي وأنا في المنزل

9. إذا اضطررت إلى الاختيار مرة أخرى ، فسأختار أنت

10. أنت إلى حد كبير المفضل لدي على الإطلاق في التاريخ على الإطلاق

11. أنت رائع ورائع شيء أنت

12. لم يكن لقائك في اليوم الأول من بقية حياتي. كان اليوم الأول من أفضل أيام حياتي.

13. أحب أن أكون زوجة زوجي

14. هل ذكرت اليوم كم أنا محظوظ لكوني في حبك؟

15. لديك كل قلبي طوال حياتي

16. مرحبًا يا حبيبي - لا يمكنني إخراجك من ذهني اليوم

17. ما زلت تحبس أنفاسي.

18. كنت أفكر في يوم زفافنا اليوم. ما زلت أعني كل كلمة.

19. أبتسم بغباء على هاتفي عندما أرى اسمك على الشاشة

20. لم أحبك أبدًا أكثر مما أحب ، في هذه اللحظة. ولن أحبك أبدًا أقل مما أحبك ، في هذه اللحظة.

21. في بعض الأيام لا أستطيع التوقف عن التفكير فيك

22. صوتك هو صوتي المفضل

23. إلى الأبد وقت طويل ، لكني لا أمانع في إنفاقه بجانبك

24. فقط عندما أعتقد أنه من المستحيل أن أحبك بعد الآن ، فأنت تثبت أنني مخطئ.

25. هناك مرتين فقط أريد أن أكون معك - الآن وإلى الأبد.

26. من السهل أن تحب

27. أنت فارس بلدي في شورت بوكسر لامع

28.تمسك قلبي في يدك (لا تصفق)

29. أنت تجعل يومي جديرًا بالاهتمام وحياتي تستحق أن أعيشها. أنت رائع!

30. ما زلت أشعر بالفراشات في معدتي عندما أفكر فيك. لا أطيق الانتظار لرؤيتك الليلة

31. أحب قصة حياتنا

32. أنت أفضل شيء حدث لي على الإطلاق.

33. عندما أكون معك ، المكان الوحيد الذي أريد أن أكون فيه هو الأقرب

34. إذا كنت أعرف ما هو الحب ، فهو بسببك

35. حبك هو عمل بدوام كامل. أنا أحب مسيرتي

36. أنت السبب في أنني أصبحت أقوى ، لكنك ما زلت ضعفي.

37. ما زلت أضحك على تعليقك الليلة الماضية ...

38. أنت تجعلني أريد أن أكون شخصًا أفضل. أحبك كثيرا.

39. أنت رجل حسن المظهر - دعنا نتسكع!

40. أنت تعطي ابتسامة عضلاتي تمرين في الآونة الأخيرة. شكرا مرة أخرى على كل ما تفعله ".

41. كل ما لم أفعله من قبل ، أريد أن أفعله معك

42. لقد سرقت قلبي ويمكنك الاحتفاظ به

43. أنت لا تخطر ببالي. أنت تعيش فيه

44. أقسم أنه عندما تلمس شفاهنا ، أستطيع أن أشم رائحة الستين عامًا القادمة من حياتي \

45. أنت "لا شيء" عندما يسألني الناس عما أفكر فيه

46. ​​إذا كنت تعرف فقط كيف تهمني تلك اللحظات الصغيرة معك

47. أنت الأقرب إلى السحر

48. Psst… أنا أحبك

49. أنت أفضل من رجل أحلامي. أنت حقيقي.

50. أنت لطيف. هل استطيع الاحتفاظ بك؟

51. أنت قائمة الجرافات الخاصة بي. انا احبك.

طريقة تهيج الزوج فقط برسائل

توجد طرق عدة لتهيج الزوج على زوجة او العكس, لاكن الطريقة التي سنقدم اليوم هي طريقة الرسائل النصية فقط, اي تهيج الزوج بدون تعب:

في كثير من الأحيان في الحياة ، يمكن أن ينتهي بنا الأمر بأخذ الأشخاص الأقرب إلى قلوبنا كأمر مسلم به. أنا معتاد جدًا على كل الأشياء الرائعة التي تفعلها من أجلي ولا أريدك أبدًا أن تعتقد أنني لا أقدر كل ما تفعله من أجلي ولعلاقتنا. في كل دقيقة من كل يوم ، أنا دائمًا ممتن جدًا لوجودك في حياتي وفي قلبي.

أردت فقط أن أخبرك أن مدى تقديري لوجودك في حياتي. لمساعدتي في الأوقات العصيبة ووجودي هناك لمساعدتي في الاحتفال بالأوقات الجيدة ، أعتز بكل اللحظات التي نشاركها معًا. لا توجد كلمات كافية في القاموس لأخبرك كم أنا سعيد بوجودك في حياتي. أنا محظوظ جدا لوجودك بجانبي. كل ما تفعله من أجلي لا يمر دون أن يلاحظه أحد. لا أعرف ما الذي فعلته لأستحق شخصًا رائعًا مثلك ، لكنني ممتن إلى الأبد للحصول على حبك ودعمك وعاطفتك. شكرا لكونك أنت ، وعلى استضافتي بجانبك ".

 ابحث في رسائل الحب العميقة والهادفة هذه للعثور على الرسائل الأكثر ملاءمة لعلاقتك.

  1. أحبك أكثر مما أحببت أي شخص في حياتي. أنت الشخص المفضل لدي.
  2. كنت أول ما فكرت به عندما أستيقظ وآخر ما فكرت به قبل أن أنام.
  3. لا يوجد أحد أثق به دون تحفظ كما أثق بك.
  4. لا يوجد أحد أفضل قضاء بقية حياتي معه.
  5. لا أشعر بالوحدة أبدًا عندما أكون معك.
  6. معك ، لا أشعر أبدًا بالحاجة إلى الهروب وتغيير اسمي.
  7. كلما زاد الوقت الذي أمضيته معك ، كلما رأيت فيك حبًا وشكرًا.
  8. ليس لديك فكرة عن مدى سرعة قلبي عندما أراك.
  9. لا أحد أفضل منك في جعلني أضحك ، حتى عندما لا أشعر بذلك.
  10. في كل صباح ، أكتب عما أنا ممتن له ، وأنت دائمًا على رأس تلك القائمة.
  11. أنت الجزء المفضل لدي من الاستيقاظ كل صباح والنوم كل ليلة.
  12. أيًا كان ما نأكله ، إذا كنا نأكل معًا ، فهو المفضل لدي.
  13. صوتك هو الصوت المفضل لدي في الكون. كلما سمعتها أكثر ، شعرت بسعادة أكبر.
  14. أرى مدى تفكيرك في كل هدية وفي كل ما تفعله. أنت تلهمني لأكون أكثر تفكيرًا.
  15. لقد ساعدتني على أن أصبح الشخص الذي ولدت لأكونه والذي أريد أن أكونه.
  16. مهما كانت تحدياتنا ، فقد قدمت أكثر بكثير مما أخذته مني. لقد جعلت الحياة أفضل.
  17. ما زلت أرى فيك ما جذبني إليه منذ البداية. إنها ليست فقط موجودة ، ولكنها أصبحت أفضل.
  18. لا أستطيع أن أتخيل (ولا أريد أن أتخيل) أن أتقدم في العمر مع أي شخص غيرك.

كلام حب ساخن

بعض كلام الحب الساخن بين زوجين او الاحباء لتقوية العلاقة الحميمية بينهم:

كلام حب ساخن
كلام حب ساخن

  • أعلم أنه من الصعب علي التعايش معه. لكن شكراً لأنك رأيت في داخلي ما يزعج القليل من الناس برؤيته.
  • أشكرك على كونك شخصًا يمكنني دائمًا التحدث إليه والثقة في مساعدتي على رؤية الأشياء بشكل أكثر وضوحًا.
  • 21. فقط عندما أعتقد أنه من المستحيل أن أحبك أكثر ، فأنت تثبت أنني مخطئ.
  • أشعر بالأمان والحب معك أكثر من أي شخص آخر. أنت مكاني السعيد.
  • قلبي لا يزال يذوب عند التفكير فيك وبذكر اسمك.
  • نحن لا نتفق على كل شيء ، لكننا نتواصل بكل الطرق الأكثر أهمية.
  • أحب أن تثق بي بجعل منزلنا مكانًا تحب التباهي به.
  • أحب أن تكون فخوراً بقدراتي كما أنا فخور بقدراتك. يكملون بعضهم البعض.
  • كل ما أحتاجه في الصباح لإيقاظي هو ابتساماتك وصوتك.
  • في المرة القادمة التي تعانقني فيها ، اجعلها طويلة.
  • عندما أسمع صوت إشعار على هاتفي ، آمل أن تكون السبب في ذلك.
  • أعلم أنك مشغول اليوم ، ولكن هل يمكنك إضافتي إلى قائمة مهامك؟
  • أنت تجعل كل شيء يبدو أكثر قابلية للإدارة - ناهيك عن أنه أكثر متعة مما سيكون بدونك.
  • الرموز التعبيرية مثل السحر. من كان يعرف أن الباذنجان يمكن أن يعني شيئًا جيدًا (على الأقل عندما يكون معك)؟
  • الشيء الذي يساعدني على النوم عندما تكون بجواري هو أن تكون في أحلامي. أنت في كثير من الأحيان.
  • كل يوم معي هو يوم جيد. إن رؤية وجهك أكثر نشاطًا من أفضل قهوة.
  • أنظر إليك ، وفجأة ، أصبح ذهني فارغًا. وبعد ذلك أمشي في الأمور.
  • أتمنى لك عيد ميلاد مليء بالمفاجآت (الجيدة منها) كما أنت.
  • عندما أكون معك ، أعرف أنني أستطيع أن أكون على طبيعتي ، ولن يفسد ذلك أي شيء.
  • أنت تعرف ماذا أقول فقط لمساعدتي على رؤية الأشياء بشكل أكثر وضوحًا.
  • أحب مشاركة المغامرات معك. أتساءل إلى أين سيقودنا واحدنا التالي.
  • عندما نكون معًا ، المكان الوحيد الذي أريد أن أكون فيه هو الأقرب إليك.
  • لا يوجد شيء لن أفعله من أجلك لأنني أثق في أنك لن تطلب مني إلحاق الأذى بأي شخص.
  • ترى الأفضل في الجميع - بما فيهم أنا. أنت لا تعرف كم هو نادر!
  • لا أعتقد أنني اشتقت إلى أي شخص من قبل بقدر ما افتقدك عندما لا تكون هنا.
  • أنا ممتن جدًا لكوني الشخص الذي تريد أن تكبر معه. لا أستطيع أن أتخيل قضاء بقية حياتي مع أي شخص آخر.
  • أنا أحب الشخص الذي أنت عليه الآن ، وأنا أحب الشخص الذي كنت عليه ، وأحب الشخص الذي أصبحت عليه.
  • ​​لقد أحببت مشاهدتك وهي تكبر منذ أن قابلتك. أنت تلهمني كل يوم.
  • إذا عشنا سن المائة ، فأنا أريد أن أعيش يومًا إضافيًا بعد ذلك ، لذلك لن تضطر أبدًا إلى أن تكون بمفردك.

كيف ستستخدم هذا الكلام ساخن له؟

الآن بعد أن اطلعت على قائمة رسائل الحب هذه له ، ما الرسائل التي كان لها صدى أكبر معك؟

اكتب مفضلاتك ، أو انسخها والصقها ، حيث سيكون من السهل العثور عليها عندما لا تجد الكلمات.

لست مضطرًا لتكرار هذه العبارات كلمة كلمة أيضًا. استخدمها كمصدر إلهام لإخراج كلماتك الخاصة.

هؤلاء هم الأشخاص الذين سيرغب صديقك المفضل في سماعهم على أي حال.

التعبير عن مدى عمق حبك لرجلك الخاص هو شيء يمكن أن تفعله الكلمات الحلوة. أخبرهم بما تشعر به من خلال استخدام رسالة حب عميقة له.


المصدر

113 Sweet And Sexy Deep Love Messages For Him January 11, 2021 by Barrie Davenport: BY Live bold and bloom https://liveboldandbloom.com/01/relationships/deep-love-messages

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع